إعلان الرئيسية

رائج

 لم يعد TikTok مجرد شبكة إجتماعية عادية. إنها شبكة وسائط اجتماعية ضخمة تضم أكثر من مليار مستخدم. لهذا السبب ، أصبح التسويق المؤثر على TikTok أكثر وأكثر شعبية. إذا كنت في السوق ليتم ملاحظتك والحصول على أموال مقابل العمل مع العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها ، فقد حان الوقت للبدء في أخذ تواجدك على TikTok على محمل الجد وبناء علامتك التجارية. كيف يتم ذلك؟ 


10 نصائح من خبير لزيادة متابعين على TikTok


10 طرق لزيادة متابعيك على TikTok


تعرف على جمهورك المستهدف

يبدأ الحصول على متابعين جدد بمعرفة كل ما يمكنك فعله عن متابعيك الحاليين. ما نوع المحتوى الذي يبحثون عنه على TikTok؟ هل يريدون مقاطع فيديو تعليمية أو مقاطع بأسلوب مدونة فيديو جمالية؟


إذا كان لديك حساب أعمال على TikTok ، فستتمكن من الوصول إلى الكثير من الأفكار الغنية بالبيانات التي يمكن أن تخبرك كثيرًا عن جمهورك. ألق نظرة على من يتابعك ويتفاعل مع المحتوى الخاص بك ، وهذا سوف يلقي الضوء على من هم وما يستمتعون به. ثم افعل المزيد من ذلك! كلما تمكنت من إنشاء محتوى لجمهورك المستهدف المحدد ، زاد تفاعلهم.


رفع جودة الفيديو الخاص بك

بالتأكيد ، ليس من الضروري أن تكون TikToks روائع سينمائية ، ولكن إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات جودة صوت أو فيديو رديئة ، فسيكون من السهل على الأشخاص تخطيها. اعتمادًا على نوع المحتوى الذي تنشئه ، فإن الاستثمار في مصباح حلقي أو ميكروفون صغير يمكن أن يفعل العجائب لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جيدة للغاية. حتى مجرد العثور على مكان هادئ وجيد الإضاءة للتصوير هو طريقة بسيطة لرفع جودة الفيديو الخاص بك.


استخدم على الأغاني والأصوات الشائعة

هذه الأغاني تتجه لسبب ما! إنها مشهورة وغالبًا ما تأتي بدفعة من شركات التسجيل. ستفضل الخوارزمية أي محتوى تنشئه بأصوات شائعة ، لذا فهي طريقة سهلة لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام المزيد من مقل العيون. يمكنك العثور على الأغاني الشائعة في علامة تبويب الاكتشاف ، أو استخدام المسارات التي يقترحها تطبيق TikTok عند تصوير مقطع فيديو جديد.


بالطبع ، لا يعني مجرد ظهور شيء ما أنه يتعين عليك مشاركته. تأكد من أنها ذات صلة بمكانتك وجمهورك.



استخدم الهاشتاغات الرائجة

مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى ، تعد علامات التصنيف ضرورية لنشر المحتوى الخاص بك. يمكن أن يؤدي استخدام علامات التصنيف الشائعة (وجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات صلة بعلامات التصنيف هذه) إلى زيادة فرصك في الظهور على صفحة الأشخاص من أجلك.


إذا لم تكن متأكدًا من علامات التصنيف التي يجب استخدامها ، فقم بإلقاء نظرة على منشئي المحتوى الآخرين في تخصصك واستفد من أفكارهم. أو فقط اكتب "#" عند كتابة التسمية التوضيحية وشاهد علامات التصنيف الشائعة المنبثقة. 


تأكد من أن المحتوى الخاص بك ثابت

نعم ، يعد السير على الاتجاهات طريقة رائعة لزيادة جمهورك. ولكن عليك أيضًا إنشاء محتوى أصلي - مقاطع فيديو ستساعدك على التميز عن الآخرين. ما الذي تمنحه لمتابعيك ولا يحصلون عليه في أي مكان آخر؟


حاول وضع لمسة فريدة من نوعها على الاتجاهات لجعلها خاصة بك.


DUET و STITCH

خصص الوقت والجهد للتفاعل مع منشئي محتوى وعلامات تجارية أخرى على المنصة. إنها تسمى وسائل التواصل الاجتماعي ، بعد كل شيء! واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي من خلال ميزات الدويتو أو الغرز ، حيث يمكنك التقاط فيديو TikTok موجود وإضافة صورتك الخاصة إليه.


عندما تقوم بعمل ثنائي لفيديو ، فمن المحتمل أن يتم دفعك إلى FYP للأشخاص الذين يتابعون منشئ المحتوى الأصلي ، وإذا كنت في نفس المكان ، فهذه طريقة سهلة للحصول على متابعين جدد. يعتبر التعليق بانتظام على محتوى منشئي محتوى آخرين طريقة رائعة وحقيقية لجذب الانتباه.


تفاعل مع العلامات التجارية من خلال علامات التجزئة ذات العلامات التجارية

إذا نظرت إلى علامات التصنيف الشائعة حاليًا على TikTok ، فمن المحتمل أن تكون واحدة أو اثنتين منها على الأقل تحمل علامة تجارية. ستنشئ الشركات تحديات واتجاهات الهاشتاج ، وتضع الأموال وراءها كاستراتيجية تسويق. يعد التعامل مع علامات التصنيف هذه طريقة رائعة لجذب انتباه العلامات التجارية ، خاصة إذا كنت ترغب في العمل معهم في المستقبل.


الأمر بسيط مثل استكشاف علامة تصنيف ، ورؤية ما توصل إليه منشئو محتوى آخرون ، وإضفاء طابعك الخاص عليه. على سبيل المثال ، أطلقت ماركة المراتب Simmons تحدي #Snoozzzapalooza ، حيث حوّل المبدعون غرفهم إلى مهرجان موسيقي من خلال الغوص على المسرح في أسرتهم. غالبًا ما تكون علامات التجزئة ذات العلامات التجارية تحديات بسيطة يمكنك تفسيرها بطريقة تناسب مكانتك وجمهورك.


استمتع

لا يبدو الأمر جبنيًا ، ولكن في نهاية المطاف ، كل شيء يتعلق بالمتعة. إذا كنت تأخذ وجود TikTok الخاص بك على محمل الجد ، فسيظهر ذلك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن إذا قمت فقط بإنشاء محتوى تحبه وتتحمس له ، فإن هذه الطاقة الإيجابية ستشع عبر الشاشة.


عندما تقضي وقتًا ممتعًا حقًا ، فمن الطبيعي أن تنشئ محتوى جذابًا يريد الناس مشاهدته.


النشر في الوقت المناسب

إذا كنت تريد أن يرى الأشخاص المحتوى الخاص بك ، فربما لا تريد تحميل مقاطع فيديو جديدة في الساعة 3 صباحًا. تحتاج إلى مشاركة مقاطع الفيديو عندما يقوم متابعوك (والمتابعون المحتملون) بالتمرير داخل التطبيق بالفعل. لحسن الحظ ، إذا كان لديك حساب تجاري ، فمن السهل جدًا تتبع هذه المعلومات.


في قسم Business Suite من التطبيق ، ستجد نشاط المتابعين ، والذي يوضح لك الأيام والأوقات المحددة التي يكون فيها متابعيك أكثر نشاطًا على TikTok.



العمل مع الماركات

يعد العمل مع علامة تجارية تتوافق مع قيمك طريقة فعالة لزيادة جمهورك. أصبح التسويق المؤثر شيئًا هائلاً على TikTok في السنوات القليلة الماضية، والعلامات التجارية تتطلع باستمرار للعمل مع منشئي المحتوى المتحمسين والموهوبين (مثلك).


حتى مع وجود عدد قليل من المتابعين ، يمكنك تكوين شراكات رائعة مع العلامات التجارية. من أسهل الطرق للعثور على العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها وترغب في العمل معها من خلال TRIBE. صدق أو لا تصدق ، تسعى العلامات التجارية الحالية إلى الحصول على محتوى حقيقي وأصلي من منشئي محتوى مثلك ، مع متابعين أصغر وأكثر ولاءً. ويمكن أن تساعدك TRIBE في تأمين العمل لتلك العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها بالفعل.


لا تستطيع الانتظار لنشر أجنحتك الإبداعية؟ ابق عينيك مفتوحتين للعديد من حملات TikTok التي تظهر في التطبيق أسبوعيًا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button